تعرف على أفضل ألعاب أونلاين لا تفوتك تجربتها

أفضل ألعاب أونلاين هي التي بالتأكيد تمنحك متعة اللعب وإن كانت صغيرة الحجم عند تحمليها إلا أنها تعد مثيرة ومسلية للغاية.
لذلك لا داعي للتجول بين الصفحات المملة والتي تأخذك لعناوين أخرى للحصول على أفضل ألعاب أونلاين، فنحن نوفر لك دليل بأفضلها والأكثر متعة.

 أفضل ألعاب أونلاين

أفضل ألعاب أونلاين لعام 2018


Wonderputt

ليس الجميع من عشاق لعبة الجولف كحدث واقعي، ولكننا نعتقد أنه بإمكاننا أن نفترض بأمان وجود بقعة في قلب كل فرد يعشق لعبة الجولف. 

Wonderputt هي لعبة تأخذك إلى نوع من ملاعب الجولف المصغرة التي تتخيلها فقط مع منحدرات التزلج المصغرة، الجسم الغريب، وحشوات الزنبق وقطعان الأغنام التي تأكل العشب للكشف عن اللون الأخضر الجديد لتلعب عليه. 

تحتوي اللعبة على جزء صغير من تصميم صندوق الألغاز، لذا حتى إذا كنت تستطيع رؤية الدورة بأكملها منذ بداية اللعبة، يجب أن تتفوق على كل ثقب تتطور وتتغير لتصبح مختلفة بعض الشيء وتكشف عن أقسام جديدة. 

إنها تلهم شعورًا بالرعب، حيث تأخذ لعبة ممتعة بالفعل في الحياة الحقيقية وإضافة لمسة فريدة ستعثر عليها فقط في عالم ألعاب.


Frog Fractions

تم إنشاؤها بواسطة مطور بيركلي جيم كروفورد ، هذه اللعبة هي قصيدة للكوميديا السريالية "جيف مينتر ورون جيلبرت".

نحن لا نريد أن نتعمق أكثر فيما هو Frog Fractions في الواقع لأنه في أقوى عندما تذهب مع أي فكرة عما هو على وشك النزول. 

من العدل أن نقول، على مستوى سطح الأرض، يبدو أنها لعبة غبية لكن عندما تتعمق أكثر، سيكون لديها الكثير لتقدمه بأكثر الطرق جنونًا ومضحكًا.

في الواقع أثبتت Frog Fractions في كونها ناجحة للغاية حتى أنها أنتجت تكملة يمكنك شراؤها للاستمتاع بالمزيد من المرح.



Bomberman

كان Bomberman على PlayStation الأصلي واحدًا من أفضل ألعاب اللاعبين متعددة اللاعبين وأكثرها إدمانًا على الإطلاق والأن هي واحدة من أفضل ألعاب الأونلاين.

لعبة القنابل تسعى لمحاكاة هذا الواقع الافتراضي، للحصول على تجربة متعددة اللاعبين، لن تحتاج بعد الآن إلى صيد السمك حول أحد أدراج الكابلات المعزولة لـ MultiTap

ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب وتشغيل نسخة عملاقة من Bomberman عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.



Die 2 Nite

تحتوي لعبة الزومبي متعددة اللاعبين القائمة على النصوص مع القليل من النكات. عند بدء المباراة، استقبلنا برسالة مبتهجة "كن إيجابيا! سوف تموت. في كل مرة". 

في أعلى اليمين هو وقت الخادم الفعلي، وعندما يصل ذلك إلى الساعة 23:00، سيخرج الزومبي للعب. 

خلال ساعات النهار، يجب أن تعمل أنت واللاعبين الآخرين معًا لبناء دفاعات في الليلة التالية، وهو تكتيك يُذكّر بـ Fortnite. 

هذه اللعبة مثيرة للدهشة وستضطر دائمًا إلى تذكير نفسك بأنها لا تؤثر حقاً على حياتك، ولكنك بالتأكيد سوف تستثمر في مجتمع الإنترنت.


Samorost

إذا لم تكن قد لعبت أيًا من ألعاب Amanita Design للمطورين التشيكيين، فستفقد بعض من الأحاجي المفحوصة والمفككة من الذاكرة الحديثة.

تم إصدار اللعبة الثالثة في هذه السلسلة ذات العمر الفضائي في 24 مارس على Steam، ولكن يمكنك تشغيل اللعبة التي بدأت في عام 2003 مجانًا. 

الفصل الأول من Samorost 2 هو أيضا على الإنترنت. وتأكد من تحقق من ألعابهم الأخرى، Machinarium ، خجول قزم و Botanicula للحصول على المزيد من المتعة.


. Polycraft

Polycraft

استعد لاستثمار الكثير من الوقت في هذه اللعبة، فهي ليست لعبة برج الدفاع من أعلى إلى أسفل فقط جمع الإمدادات، وبناء القواعد واستكشاف الأبراج المحصنة.

يمكن تثبيتها كتطبيق من سوق Chrome الإلكتروني أو تشغيلها عبر الإنترنت في أي متصفح باستخدام HTML5.

تعليقات