أفضل تطبيقات ايفون مجانية لتسهيل الكثير من المهام

أفضل تطبيقات ايفون مجانية يُمكنك تحميلها على هاتفك الجوال لتسهيل الكثير من المهام الأساسية والترفيهية في حياتك اليومية، وهناك الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ولكن مدونة "القربي للمعلوميات" تُقدم لك الأفضل والأكثر أمانًا.

أفضل تطبيقات ايفون

أفضل تطبيقات ايفون للجوال
Find My friends 
تطبيق العثور على الأصدقاء يمنحك الكثير من المميزات في العثور على أصدقائك الذين أضفتهم في التطبيق على الخريطة، وهنا نقصد عند وجودهم في أي مكان سيصلك إشعار بذلك حيث يُساعدك الأبلكيشن في الوصول كل شخص تُريده.
من مميزات التطبيق أيضًا أنك ستعرف المسافة بالتحديد بينك وبين أي شخص تُريده لذلك لن تجد صعوبة في الوصول إلى المكان المتواجد فيه.

Amazon 
مفيد للايفون فيما يخص التسوق عبر شبكة الإنترنت "أمازون الرسمي" يمنح للمستخدم البحث عن كافة المنتجات بكل سهولة والتعرف على الأسعار والعروض وكيفية الدفع المثالية باستخدام البطاقات الائتمانية.
بكل سهولة يُمكنك إضافة المنتجات التي تُريدها إلى المفضلة، وتقوم بالشراء في أي وقت تُريده، ومن مميزات أمازون أنه يُحدث التطبيق أولًا بأول من يث المنتجات والعروض لذلك فإنك ستقضي وقتًا ممتعًا في عملية التسوق الإلكتروني.

Infuse 
هل أنت من عشاق أفلام هوليوود وبوليوود والأفلام العربية؟ حسنًا أنت على موعد مع أفضل تطبيقات ايفون لمشاهدة الأفلام أونلاين وتنزيلها بالكثير من الجودات التي تُناسب سرعة الإنترنت إليك.
مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى استخدام أي تطبيق آخر لتحميل الأفلام لأنه يوفر عليك كل شئ كما أن الترجمات به على أعلى مستوى من الاحترافية، وكذلك فإنه يضم عدد ضخم من المسلسلات، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بالبث المباشر على التطبيق.

Google – Search 
لا غنى عنه لذلك يُعتبر أحد أهم وأفضل تطبيقات ايفون حيث يُسهل مهمة البحث عن أي شئ دون الحاجة للدخول على أي متصفح، ويُمكنك استخدامه في الوصول إلى صور والأخبار والفيديوهات والكثير من المعلومات التي تُريدها. 

Spending Tracker 
أفضل تطبيقات ايفون لتتبع صرفك للأموال، ويُعتبر من الآليات الإلكترونية المميزة التي تُمكنك من التعرف على مصاريفك اليومية والشهرية والسنوية حيث يقوم بتسجيل الدخل الشهري أو اليومي الذي يأتيك ومصروفاتك.
من خلاله يُمكنك التحكم في مصروفاتك ومعرفة كل شئ، ويثمكنك أيضًا استخدام التطبيق في عمل خطة ممنهجة للكثير من المصاريف الدورية مثل: الفواتير والمشتروات، وكافة المصروفات.

تعليقات