كيف تربح أكثر من 3000$ شهريا عن طريق الأنترنت !!

عمل
يتجه الكثير من الناس إلى الحصول على عمل لكي يربح المال من خلاله عبر الانترنت، ولكن انتشرت مؤخرًا مجموعة من المواقع الهادفة والتي تخدم الربح من خلال الانترنت، لذلك نقدم لكم دائمًا كل ما يخدم وقتكم لتوفير الجهد والوقت والاستفادة.

مواقع الربح من الانترنت

هناك العديد من المواقع التي توفر الربح من الانترنت والتي تساعدك في كسب الكثير من الأموال بكل سهولة ويسر وذلك من خلال متطلبات معينة سهلة.

فمثال على ذلك موقع يوجوف والذي يتم الربح من الانترنت عن طريق الرد على مجموعة من الأسئلة التي تخدم استطلاعات الرأي التي يرسلها لك الموقع بعد إتمام عملية التسجيل به.

ودائمًا ما تكون استطلاعات الرأي التي يقدمها الموقع ذات صلة بمنتجات منتشرة الاستخدام او تجميع لأراء حول فكرة معينة، ومن خلال الرد والاجابة على هذا الاستطلاع يتم الحصول على 10 نقاط وعندما يصل رصيدك في الموقع إلى 5000 نقطة يتم استبدالها من الحوالات البنكية مقابل 50 دولار.

وكمثال أخر على مواقع الربح من الانترنت موقع shutterstock يعتمد على بيع الصور التي يلتقطها أي شخص مالك للصورة بمقابل عائد مالي، فإذا كنت من محبي التصوير والتصميم الفوتوغرافي باحترافي، يمكنك الاستعانة بتصميم شعار أو صورة ما وطرحها للبيع مقابل السعر المناسب لذلك الموقع يساعد كثيراً في ربح المال.

يقوم موقع fiverr بتوفير فرص عديدة للعمل وربح المال لكل من يملك أي موهبة أو مهارة ما، فإذا كنت ماهر في تصميم المواقع أو تصميمات جرافيك أو برمجة التطبيقات أو كاتب محترف أو مترجم، فيمكنك نشر الخدمة التي ستقوم بها مقابل مبلغ أقل قيمة له 5 دولار ومن هنا يمكنك ربح الكثير من المال.

أما عن متقني اللغة الإنجليزية، فإن موقع listverse هو كنز لهم وذلك من خلال كتاباتهم للمقالات باللغة الإنجليزية في مختلف المجالات سواء كانت المقالات عن الصحة أو التقنية أو السياحة وغيرها، مما يجذب الزوار لزيارة الموقع، ويُقيم الموقع قيمة المقال الإنجليزي مقابل 100 دولار تقريباً للمقال الواحد.

الربح من اختصار الروابط

اختصار الروابط خدمة تقدمها العديد من المواقع الالكترونية والتي تسمح لك باختصار أي رابط عادي لاي موقع إلى لينك قصير، ومن خلال هذا الرابط المختصر تعرض الشركات بعض الإعلانات بطريقة ما لزوار المواقع ومن ثم إعادة توجيهم مرة أخرى للموقع الأصلي الذي يريد الزائر الوصول إليه.

ويكون الربح من خلال اختصار الروابط وذلك من خلال الاشتراك تبع أحد المواقع أو الشركات التي تقدم خدمة اختصار الروابط.
ومن هنا يأتي دور الحصول على روابط الفيديوهات والمواقع الأكثر طلبًا والتي تحقق مستوى عال من الزيارات وتقوم باختصار هذه الروابط وإعادة ارسال زيارات إليها.

وللمزيد من طرق ربح المال عبر الانترنت يمكنك الاطلاع على هذا الفيديو

رابط التسجييل في الموقع المذكور في الفيديو earnparttimejobs